Breaking

10 مكونات للحصول على مدونة الأعمال الناجحة



مدونة الأعمال الناجحة
10 مكونات لمدونة الأعمال الناجحة
بالنسبة إلى الشركات التي تقوم بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يكون التدوين مفيدًا بشكل كبير. ستشهد الشركة غالبًا زيادة بنسبة تزيد عن 50٪ من زائري الموقع والعملاء المتوقعين.
ومع ذلك ، فإن العديد من المدونات تفشل أيضًا في إحداث أي تغيير إيجابي في عمل ما ، لذا فمن الضروري أن تفهم ما تحتاج إلى فعله لإنشاء مدونة أعمال ناجحة قبل أن تضيع الوقت والموارد .

لماذا أحتاج إلى مدونة لنشاطي التجاري؟

كيف يمكن للمدونة أن تساعد أعمالي ؟! "هو أحد الأسئلة التي أسمعها كثيرًا من عملائي ، خاصةً تلك التي يسعدها مبيعاتهم.
هذا ما أقوله لهم: يمكن أن تساعدك مدونة على عملك بعدة طرق:

# 1 تثقيف العملاء

أحد أهم الأشياء في  مدونة الأعمال هو أنه يمكنك تعريف عملائك بمنتجاتك.
على سبيل المثال ، إذا كان لديك متجر أحذية ، فيمكنك الكتابة على مدونتك عن كيفية اختيار العملاء لأحذيتهم المثالية ، وكيفية الحفاظ عليها في ظروف جيدة وإطلاعهم على أحدث المنتجات التي حصلت عليها في المتجر.

# 2 يمنحك الوعي بالعلامة التجارية

يتيح لك نشر المدونة إظهار جانب شخصي من عملك لن يراه العملاء الحاليين والمستقبليين من خلال أساليب التسويق الأخرى. يمنح التدوين الآخرين شعورًا بمعايير الشركة ورؤيتها وشخصيتها.
إذا كنت غير متأكد من اسم المدونة ، فتحقق من برنامجنا التعليمي حول كيفية الوصول إلى اسم المدونة الذي يبني الوعي بالعلامة التجارية .



كيفية الخروج مع اسم المدونة التي تبني علامتك التجارية
كيفية الخروج مع اسم المدونة التي تبني علامتك التجارية

# 3 يساعدك مع كبار المسئولين الاقتصاديين

تميل المواقع التي تحتوي على محتوى جديد وطويل وعالي الجودة إلى ترتيب أفضل. كما أن مالكي مواقع الويب أكثر استعدادًا للارتباط ببرنامج تعليمي أو دليل بدلاً من صفحة المنتج. وجود مدونة جيدة ومحدثة ستساعدك في الحصول على مزيد من الروابط الخلفية وتصنيفات أفضل.

# 4 يساعدك في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

من الصعب جدًا الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو Instagram . ذلك لأن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي يدورون في الغالب حول المعلومات المرئية والقصيرة ولا يحبون بيع الأشياء.
ومع ذلك ، يمكنك كتابة مدونة تدور حول 10 من هدايا عيد الأم المثالية أو 10 قصات شعر رائجة لهذا الصيف حيث تذكر منتجاتك وتصفها بإيجاز. من المرجح أن يوزع جمهورك على أصدقائهم واتصالات منشورًا كهذا.

# 5 تأسيس عملك كقائد الصناعة

بغض النظر عن حجم أعمالك الصغيرة ، يمكنك بناء الثقة والنفوذ داخل مجال عملك من خلال توفير معلومات قيمة وخبيرة في مشاركات المدونة الخاصة بك . بمرور الوقت ، تصبح موردًا "انتقل إلى" للحصول على محتوى مفيد ومفيد ، مما قد يؤدي في النهاية إلى ارتفاع معدلات تحويل العملاء .
هذا مهم بشكل خاص للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى اكتساب مصداقية للتنافس مع الشركات الكبيرة. تحقق من خدمة Expert Roundup Creation إذا كنت تبحث عن طرق لتأسيس نفسك كرائد في الصناعة أو إذا كنت تريد زيادة وعي علامتك التجارية.

# 6 تطوير العلاقات مع العملاء الحاليين والمحتملين

تتيح لك التدوين الاتصال بزوار موقعك. يمكن تحقيق ذلك من خلال طرح أسئلة على قرائك في نهاية مشاركاتك لاستمرار المحادثة أو عن طريق السماح بالتعليقات والتعليقات.
من خلال مراجعة تعليقات القراء والرد عليها ، يمكنك إنشاء علاقة مع جمهورك ، وبناء الثقة ، واكتساب رؤية قيمة حول ما يبحث عنه عملاؤك.

# 7 يمكنك جمع الخيوط

من المحتمل أن يصبح الأشخاص الذين يزورون مدونتك بانتظام عملاء لك. ذلك لأنهم سيبدأون في الوثوق بك. أولاً ، يمكنهم فقط قراءة مدونتك ، ثم مشاركة المنشورات مع أصدقائهم ، وسوف يقومون بالاشتراك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، وسيبدأون في النهاية في الشراء منك. لقد كتبت عن هذا .
قد يبدو هذا طريقًا صعبًا ، لكن ضع في اعتبارك أن هؤلاء العملاء الأكثر ولاءً لهم هم الذين سيشترون منك بانتظام ، لذلك عليك الاستثمار في جمع العملاء المحتملين.
في مناسبات مختلفة مثل يوم الجمعة الأسود والعام الجديد وما إلى ذلك ، يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني برمز خصم أو كتاب مجاني وسترتفع المبيعات.
بلوق الأعمال الناجحة

10 مكونات مدونة ناجحة لعملك

رفع الصوت عاليا سأكشف عن المكونات العشرة الأولى التي يجب أن تحتوي عليها مدونة عملك لقد قمت بتطوير أكثر من 30 مدونة على مدار الوقت وقمت بتعديل القائمة على مدار الوقت. حتى هنا هو عليه:

# 1. وضع أهداف وغايات واضحة                                                       

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى أن تكون واضحًا بشأن ماهية أهدافك التسويقية وتحديد أهداف واضحة لما تريد تحقيقه من مدونتك.
  • مثال الهدف 1: زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب من المدونة.
  • الهدف: تحقيق زيادة في حركة مرور X من المدونة.
  • مثال الهدف 2: زيادة عدد العملاء المتوقعين للمنتج A.
  • الهدف: الحصول على عدد X من الاشتراكات الجديدة كل أسبوع.
  • مثال الهدف 3: لخلق التفاعل والمشاركة.
  • الهدف: الحصول على عدد X على الأقل من التعليقات على كل منشور في المدونة.
  • مثال الهدف 4: أن تصبح رائدة في مجال الفكر في الصناعة.
  • الهدف: كتابة X عدد مشاركات الضيوف في الشهر / السنة.
  • مثال الهدف 5: لزيادة تصنيف مدونتك في Google ومحركات البحث الأخرى.
  • الهدف: تحقيق X عدد الروابط الخلفية من مواقع الويب الأخرى في 6 أشهر.

# 2. إنشاء أعلى محتوى لجمهورك                                                       

مرة أخرى ، يتعلق الأمر بكافة جمهورك وما يريدونه وما يهتمون به وما الذي يجعلهم يقرؤون والمشاكل التي يحتاجون إلى حلها. إذا تمكنت من تحديد هذه الأشياء ، فأنت في منتصف الطريق للعثور على المحتوى القيم الذي سيجعل جمهورك مهتمًا ومهتمًا.
عندما تنشئ المحتوى الخاص بك ، يجب أن تكون إما ملهمة أو تعليمية أو مفيدة أو مسلية. إذا تمكنت من إنشاء محتوى يقدره الناس حقًا ، فمن الأرجح أن يشاركوا المحتوى الخاص بك ، والاشتراك في تحديثاتك ، والعودة للبحث عن المزيد.
لن يوفر إنشاء محتوى حول منتجك أو خدماتك اهتمامًا كافًا لقرائك ومن غير المرجح أن تتم مشاركته. بالطبع النشر غير المناسب على ما يرام ، ولكن حاول الابتعاد عن ذلك ما لم تتمكن من ربطه بشيء ذي قيمة حقيقية لجمهورك.

# 3. إنشاء خطة نشر المحتوى                                                            

خطة نشر المحتوى هي العمود الفقري لمدونتك. ستحتاج إلى تحديد الموضوعات التي ستقوم بإنشاء مدونتك حولها حتى تتمكن من الحفاظ على ثباتها.
قد يكون هناك بعض الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها وتحتاج إلى دمجها في المحتوى الخاص بك. بمجرد معرفة موضوعاتك أو مواضيعك ، يمكنك تحديد أنواع المنشورات التي ستقوم بإنشائها.
الانترنت والتسويق والمحتوى-تخطيط التقويم
هناك العديد من أنواع منشورات المدونة التي يمكنك استخدامها ، مثل:
  • دروس
  • كيف
  • مقابلات
  • مراجعات
  • مراجعات الكتب
  • النصيحة
  • سؤال وجواب
  • دراسات الحالة
  • تقارير الاتجاه
  • آخر الأخبار في مجال عملك.
إذا كنت في عجلة من أمرك ولم يكن لديك الوقت الكافي لكتابة المحتوى الخاص بك ، فتحقق من هذه الطرق للحصول على محتوى مجاني جيد لمدونتك .
بمجرد أن تقرر كل هذا ، تكتب الجدول الزمني. إذا كان لديك بعض الأحداث التي تحدث كل عام في مجال عملك ، فتأكد من تضمينها في خطتك.

# 4. الأخبار ، المشاركات المتكررة                                                     

تأكد من أنك تدون حول الجديد في صناعتك. راقب الموضوعات الشائعة المتعلقة بمجال عملك حتى تتمكن من إنشاء منشورات مدونة مُحدثة حقًا. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من الاتجاهات الشائعة على المواقع الاجتماعية وأيضًا الاشتراك في تنبيهات Google ، والتي ستُبقيك على اطلاع دائم على المعلومات الجديدة المتعلقة باهتماماتك واستفساراتك.
لقد ثبت أنه كلما زاد المحتوى الذي تقدمه ، زاد عدد مرات مشاهدة مدونتك. ستحتاج للنشر مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، إن لم يكن أكثر. يحب Google محتوى جديدًا ، فكلما زاد عدد مشاركاتك ، زادت فرص العثور عليك.

# 5. تحسين مدونتك لمحركات البحث (SEO)                                          

ابحث عن الكلمات الرئيسية والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص . هناك أدوات متاحة للقيام بذلك ، مثل SemRush واتجاهات Google ومخطط الكلمات الرئيسية من Google. يمكنك معرفة مقدار المنافسة عن طريق كتابة عبارة في بحث Google ومعرفة عدد النتائج التي تظهرها.




دليل البحث الكامل عن الكلمات الرئيسية
دليل البحث الكامل عن الكلمات الرئيسية

من أجل العثور على ، ستحتاج إلى تركيز جهودك على الكلمات الرئيسية والعبارات ذات المنافسة المنخفضة ، وكلما كانت كلماتك وعباراتك أكثر تحديدًا ، كان ذلك أفضل. يمكنك بعد ذلك إنشاء المحتوى الخاص بك حول الكلمة الرئيسية أو العبارة التي اخترتها ، طالما أن المحتوى وثيق الصلة.
عند إنشاء منشور المدونة الخاص بك ، تأكد من وضع الكلمة / العبارة في عنوان الصفحة والرأس والجسم. إذا وضعت العبارة في علامة التعريف الخاصة بك ، فسيتم عرضها بخط غامق في نتائج البحث ، مما يجعلها تبرز أكثر.



10 أكمل أدلة كبار المسئولين الاقتصاديين المجانية
10 أكمل أدلة كبار المسئولين الاقتصاديين المجانية

إذا كنت تستخدم WordPress ، فتأكد من تثبيت البرنامج المساعد لكبار المسئولين الاقتصاديين بواسطة Yoast . هذا هو البرنامج المساعد سيو كبيرة مجانية من شأنها أن تساعدك على تحسين المحتوى الخاص بك وبلوق لمحركات البحث. عند إنشاء اختبار نشر ، يكون لديك كل من اختبارات قابلية القراءة وكبار المسئولين الاقتصاديين على ضوء أخضر.
سهولة القراءة: جيد
سيو: جيد
مدونة ناجحة
يقوم المكون الإضافي Yoast SEO أيضًا بعمل رائع في صياغة أوصاف meta الجذابة. علاوة على ذلك ، يمكنه التحقق مما إذا كانت الكلمة الرئيسية التي اخترتها قد استخدمت سابقًا في مقالات أخرى نشرتها أنت. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنك لا تتنافس مع نفسك.
تحقق هذا الفيديو الرائع أدناه التي أنشأتها داريل ويلسون. إنه يرشدك خلال جميع الخطوات التي تحتاجها لتثبيت ، وتكوين المكون الإضافي Yoast SEO وتحسين موقع الويب الخاص بك لجوجل ، بنج وغيرها من محركات البحث الأصغر.

المزيد من موارد مُحسّنات محرّكات البحث يجب أن تفحصها لتحسين تصنيفات Google:

# 6. تصميم رائع

يجب أن تكون مدونتك جذابة ، وعلى الرغم من أن المحتوى هو ما يبحث عنه الأشخاص ، إلا أن المدونة لا تزال بحاجة إلى أن تكون جذابة بصريًا وتعكس علامتك التجارية. إذا كانت مدونتك تعتمد على النص فقط ، فسوف تبدو باردة وغير جذابة وتفتقر إلى الاهتمام ، لذلك تحتاج إلى تضمين صور جذابة لإشراك جمهورك.
JustFit الموضوع من MythemeShop
إنها بالتأكيد فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في البحث عن مواضيع WordPress المختلفة. شيء آخر لمشاهدة مع التصميم الخاص بك هو الشريط الجانبي الخاص بك. تأكد من أن لديك فقط ما هو ضروري للغاية حتى لا تجذب انتباه القراء بعيداً عن الإجراء الذي تريدهم أن يقوموا به.

# 7. العنوان الذي يلفت الانتباه                                                            

لجذب انتباه القراء ، تحتاج إلى عنوان جيد. يجب أن يكون عنوانًا من شأنه أن يثير اهتمام جمهورك بما يكفي لجعلهم يشعرون أنه يتعين عليهم قراءة هذا المنشور تمامًا. يجب أن تكون بسيطة وإلى حد ما ، وكذلك تحتوي على كلمات أساسية قيمة. فيما يلي بعض الأمثلة على العناوين التي تعمل حقًا:
  • كيف …….
  • 7 طرق لنجاح ...
  • لماذا يجب عليك أن تفعل ..... إلى ...
  • أسرار أن كل ..... يجب أن يعرف
  • المعادلة السرية للنجاح في .....
  • 5 طرق سريعة وسهلة ...
  • ما الذي يجب أن يعرفه كل شخص جاد ...
  • 7 أشياء كل ..... يجب تجنب ...

# 8. تنسيق آخر                                                                           

يلزمك أن تجعل من السهل على القارئ قراءة مدونتك وهضمها. إذا قمت بتنسيق مدونتك بالعناوين والعناوين الفرعية العريضة ونقاط التعداد النقطي ، فسيكون أكثر متعة قراءة من فقرة طويلة واحدة.
من المحتمل أن يثير طرح سؤال في نهاية المنشور مناقشة. يحب الناس التفكير في آرائهم ، وهي طريقة رائعة للقراء للتفاعل والتواصل مع بعضهم البعض أيضًا. تأكد من الإجابة على أي أسئلة يطرحها القراء.
لا يوجد شيء أسوأ من رؤية المدونين يتجاهلون قرائهم.

# 9.Tags                                                                                     

تساعد العلامات الأشخاص في العثور على المحتوى الخاص بك على مدونتك ومحركات البحث الخاصة بك. كما أنها تساعد في تجميع الوظائف ذات الصلة معا.

# 10. روابط مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني

يحب الناس مشاركتهم مع أصدقائهم وزملائهم في العمل أشياء ممتعة وجدواها عبر الإنترنت. ابحث عن مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الأشخاص في مكانك وأضف روابط المشاركة على مشاركات المدونة الخاصة بك.
إذا كنت تستخدم الموسيقى ، فيمكنك إضافة SoundCloud و Youtube إلى جانب الأكثر استخدامًا: FaceBook و Twitter. إذا كنت في التصميم والتصوير الفوتوغرافي ، يجب عليك إضافة Instagram و Pinterest .
في Monetize.info في أعلى وأسفل كل مقالة ، أضفنا 5 روابط لمشاركة الوسائط الاجتماعية: Facebook و Twitter و Google+ و Pinterest و Linkedin.
يجب عليك أيضًا إضافة صناديق وسائط اجتماعية للفيسبوك وتويتر و Google+ وغيرها. وبهذه الطريقة تمنح القرّاء خيار الاشتراك ومواكبة آخر منشورات المدونة الخاصة بك.



أفضل 10 قائمة ووردبريس قائمة الإضافات للحصول على المزيد من المشتركين

class="size-full wp-image-6619 lazyloaded" data-lazy-sizes="(max-width: 560px) 100vw, 560px" data-lazy-src="https://cdn.monetize.info/wp-content/uploads/2018/03/10-Best-WordPress-Mailing-List-Plugins-for-Getting-More-Subscribers.png" data-lazy-srcset="https://cdn.monetize.info/wp-content/uploads/2018/03/10-Best-WordPress-Mailing-List-Plugins-for-Getting-More-Subscribers.png 560w, https://cdn.monetize.info/wp-content/uploads/2018/03/10-Best-WordPress-Mailing-List-Plugins-for-Getting-More-Subscribers-300x169.png 300w, https://cdn.monetize.info/wp-content/uploads/2018/03/10-Best-WordPress-Mailing-List-Plugins-for-Getting-More-Subscribers-320x180.png 320w" data-was-processed="true" height="315" sizes="(max-width: 560px) 100vw, 560px" src="https://cdn.monetize.info/wp-content/uploads/2018/03/10-Best-WordPress-Mailing-List-Plugins-for-Getting-More-Subscribers.png" srcset="https://cdn.monetize.info/wp-content/uploads/2018/03/10-Best-WordPress-Mailing-List-Plugins-for-Getting-More-Subscribers.png 560w, https://cdn.monetize.info/wp-content/uploads/2018/03/10-Best-WordPress-Mailing-List-Plugins-for-Getting-More-Subscribers-300x169.png 300w, https://cdn.monetize.info/wp-content/uploads/2018/03/10-Best-WordPress-Mailing-List-Plugins-for-Getting-More-Subscribers-320x180.png 320w" style="border: 0px none; box-sizing: border-box; height: auto; list-style: none; margin: 0px; max-width: 100%; outline: none; padding: 0px; vertical-align: middle;" width="560" />

أفضل 10 قائمة ووردبريس قائمة الإضافات للحصول على المزيد من المشتركين

لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية في عام 2017 ، لذلك لا تتجاهله. أضف نموذج اشتراك على موقعك ودع القراء إلى التسجيل للحصول على التحديثات.
إذا قدمت لهم حافزًا مثل هدية مجانية قابلة للتنزيل أو كوبون خصم أو أي شيء آخر قد يكونون مهتمين به ، فسيكون لديك اشتراك أفضل بكثير في معدل الرسائل الإخبارية.

خاتمة

ستساعدك مدونة خاصة بعملك على زيادة تعرضك لها وترويج علامتك التجارية بينما تزيد مبيعاتك أيضًا. ليس من السهل بدء مدونة ولكن يمكننا مساعدتك. يجب عليك أيضًا التحقق من البرنامج التعليمي الخاص بنا حول كيفية بدء تشغيل مدونة .
لقد أنشأنا أكثر من 30 مدونة أعمال في الأعوام الماضية ونعرف ما الذي ينجح وما لا ينجح.  إذا كنت تريد منا إنشاء مدونة عملك ، فلماذا لا توظفنا؟!
هذه ، في رأيي ، أهم عشرة مكونات يجب أن تحتوي عليها مدونة ناجحة. هل نفذت معظمهم؟ اسمحوا لي أن أعرف في مربع التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
dmwduuzy0jqo8ndzx.html