Breaking

شرح كامل ومفصل Google AdSense



إن برنامج Google AdSense هو وسيلة جديدة وموثوقة من وسائل كسب المال بحيث تمكّن الناشرين على الويب من عرض إعلانات Google المناسبة وغير المزعجة على صفحات المحتوى في مواقعهم،وذالك مقابل مبالغ مالية يحصل عليها المعلن, فبما أن الإعلانات مرتبطة بما يبحث عنه المستخدمون في موقعك، أصبحت لديك أخيرا وسيلة لتكسب مالا من صفحات موقعك وتعزيزها.

كما يمكّن البرنامج الناشرين من توفير بحث Google لمستخدمي موقعهم، وأن يكسبوا المال بعرض إعلانات Google على صفحات نتائج البحث وتوسعت خدمات هذا البرنامج لتشمل عرض افعلانات بأجهزة الموبايل وحتى مقاطع الفديو الخاصة بموقع youtube الا أن هذه الخاصية (مشاركة أرباح أدسنس عبر موقع youtube ) خاصة مقتصرة ببعص الدول فقط وللأسف لا يوجد ضمنها أي من الدول العربية .
 


البرنامج مجاني، وهو يجمع بين إعلانات "الدفع بالنقرة" و"الدفع بالظهور"، مما يعني أنه يُدفع لك المال مقابل النقرات المشروعة على الإعلانات في موقعك وكذلك على ظهورها في صفحات المحتوى لديك. فهيا جرب البرنامج! وإذا كنت موافقا على سياسات البرنامج، فاملأ طلب الإشتراك واختر إما AdSense لصفحات المحتوى أو AdSense للبحث أو كليهما.
 


كيف يمكنني ان اشترك بخدمة Google AdSense ؟
 
عملية الإشتراك ببرنامج google adsense هي عملية سهلة وقد أصبحت في متناول الجميع ففي البداية صحيح كانت عملية الإشتراك هي عملية معقدة وتتطلب انشاء وتصميم موقع كبير يخضع لشروط ومقاييس وضعتها شركة google للقبول في البرنامج اما الأن فيمكنك الإشتراك حتى ولو لم تكن تمتلك موقع فقد ظهرت العديد من المواقع الذي تعتمد نظام مشاركة أرباح أدسنس بحيث تستطيع من خلال هذه المواقع الإشتراك بالبرنامج بكل بساطة وفي بضع دقائق ومن بينها موقع flixya .

اما اذا كنت تمتلك موقع أو مدونة فيمكنك الإشتراك عن طريق الموقع الرسمي للبرنامج وهو 


https://www.google.com/adsense/?hl=ar
 
                                                                      
عند دخولك للصفحة باللغة العربية اضغط على اشترك الأن بعدها تظهر لك التالية قم بادخال المعلومات المطلوبة بشكل دقيق وخاصة فيما يتعلق بالإسم واللقب والعنوان فالخطا غير مسموح اطلاقا لأنه لايمكن أن تغير المعلومات المتعلقة بالإسم الشخصي كما ينصح بأن تكون بحروف لاتينية .





بعد ان تقوم بملأ البيانات وادخال المعلومات الشخصية والمتعلقة باستلام الشيك الذي يصلك الى المنزل لأن
google لا تعتمد أنظمة دفع أخرى كالبنوك الإلكترونية سوى التحويل عن طريق ارسال الشيكات الى المنزل بواسطة العنوان البريدي الذي قدمته أثناء عنلية التسجيل .

عليك ان تنتظر يوم أو يومين لترد عليك جوجل بالقبول أو الرفض وهو أمر مستبعد الا اذا كنت تمتلك موقع مخالف لشروط وقوانين 
google adsense .

كيفية التعامل مع google adsense :
 


يوفر البرنامج الإعلاني جوجل أدسنس عدة خدمات اعلانية مختلفة وهي :
 

خدمة adsense للمحتوى
 : وهي الخدمة الأكثر انتشارا وتوسعا لتوافقها مع محتويات المواقع ولتوفرها على أشكال عديدة و متنوعة للعرض , تسمح بتقديم اعلانات أكثر تنسيق وانسجاما مع المحتوى مما يؤدي الى ارتفاع عدد الضغطات وزيادة المداخيل بشكل أفضل .

خدمة adsense للبحث :
 وهي خدمة تسمح لك باضافة محرك البحث جوجل داخل موقعك وتحصل على عائدات مقابل عمليات البحث التي تتم عن طريق بحيث تؤدي عمليات البحث هذه الى ظهور روابط اعلانية تديرها شركة جوجل .

كما توجد عدة خدمات أخرى مثل 
خدمة adsense لخلاصات الويب وكذا خدمة أدسنس للنطاقات وهي خدمات أقل توسعا وانتشار خاصة في المواقع العربية .

نشر اعلانات adsense بأكثر من موقع :
 

قد يتسائل الكثير حول امكانية نشر اعلانات أدسنس بأكثر من موقع أو صفحة ويب بالطبع يسمح لك هذا البرنامج بعرض اعلاناتك على أي صفحة على شبكة الأنترنت تمتلكها غير مخافة لشروط وقوانين google adsense .


عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على الصفحة الواحدة :
 

قامت 
google بتحديد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على الصفحة الواحدة وهي ثلاث وحدات اعلانية وهذا تفاديا لتظليل الزائر وابعاده عن وجهة بحثه بسبب كثرة الإعلانات ,كما يعتبر تجاوز ثلاث وحدات اعلانية بالصفحة الواحدة خرق لقوانين وشروط أدسنس .

كيف تتجنب الغاء اشتراكك
 :

لضمان استمرار خدمة 
 google adsense  يجب عليك ان تتقيد بالشروط والسياسات التي وضعتها تقيدا تاما واهم هذه الشروط مايلي :

1- لاتقم بالضغط على الإعلانات بنفسك أبدا حتى ولو كان رصيدك صفر
 

2 - تجنب كتابة المواضيع المخالفة لسياسة جوجل مثل مواضيع حول المخدرات والمشروبات الكحولية وبيع الأسلحة والجنس والحث على التعصب .
 

3 - تجنب طريقة تبادل الضغطات مع زملائك ولاتطلب من أحد ان يقوم بالضغط على اعلاناتك صحيح تستطيع أن تطلب منهم زيارة موقعك لكن ان تطلب الضغط على الإعلانات بأي شكل من الأشكال فلا ,لن جوجل سرعان ما تكتشف ذالك وتقوم بغلق حسابك بدون سابق انذار, ولا تستغرب لكيفية اكتشاف جوجل للضغطات الغير الشرعية فهذ أمر بديهي بالنسبة لها ولخير دليل اقرأ المزيد حول برنامج جوجل أناليتيكس العملاق .
 

4 - لا تضع اعلانات جوجل بصفحات خالية من المحتوى فهذا مخالف للقوانين .
 

5 - لا تعبث بشفرة AdSense بحيث يوفّر لك AdSense عددا كبيرا من الأشكال والألوان والميزات الموافق عليها، وهي في حسابك لدى AdSense. عندما تقوم بتوليد الشفرة التي ستستعملها، يطلب منك ألا تعدّل أي جزء منها أو أن تغير الشكل أو العمل أو الإستهداف أو عرض الإعلانات لأي سبب، إلا إذا أجازت Google بشكل واضح.
 
6 - كن مستعدا للرد يُطلب من الناشرين أن يردوا على الرسائل الإلكترونية التي يرسلها طاقم AdSense. فاحرص على تحديث عنوان بريدك الإلكتروني إذا تغير، في حال اضطر إلى الإتصال بك بما يتعلق بحسابك.

كيف أزيد أرباحي مع أدسنس :
 
لقد تكلم الكثيرون في هذا الموضوع وألفوا كتبا ضخمة وأكثرو الكلام و أجتهدوا في ذالك لكن هذا في حد ذاته عمل تجاري ليس من ورائه سوى زيادة مبيعاتهم وبيع هذه الكتب بنسبة أكبر , اما أنا فلن أكتب كتابا بل يكفيني بضعة سطور لأوضح لك معادلة زيادة نسبة الأرباح .

لكي تزيد من نسبة أرباحك في adsense بكل بساطة عليك بجلب ألاف الزوار, الى موقعك المعادلة بسيطة جدا ولاتحتاج لنظريات معقدة حتى نقوم بحلها كلما زاد عدد الزوار زادت عدد الضغطات وبالتالي زادت المداخيل اذن سر النجاح هو جلب أكبر عدد من الزوار الى موقعك ,أما بالنسبة للحديث عن مواضيع تنسيق شكل ولون وحجم الإعلان ومكان وضعه بالصفحة فهذه بديهيات التصميم وامور تتعلق بكيفية تصميم موقعك بشكل ملائم وبسيط للزائر .
 

هل حقيقة يصلني الشيك الى المنزل ويمكن لي استلامه ؟
 

لا تستغرب اتعلم لماذا قلت لك لاتستغرب لأنك بكل بساطة انت تتعامل مع شركة ضخمة اسمها 
google وهي شركة تعتبر مصداقيتها أكبر بكثير من الشيك الذي يصلك والذي لايغني ولايسمن من جوع بالنسبة لجوجل ,

بحيث عندما يصل رصيدك 10 أورو ترسل لك 
google رسالة بريدية عب البريد العادي من امريكا تحتوي على كود اسمه كود التفعيل وهو كود يستخدم للتأكد من صحة العنوان البريدي الذي قمت بادخاله عند عملية تسجيلك أول مرة .

هل توجد مواقع تنافس google adsense  ؟
 

بالطبع هناك العديد من المواقع أو الشركات التي انتهجت نفس فكرة البرنامج الإعلاني الذي تتبناه شركة
google مثل محرك البحث ياهو وMSN والكثير من المواقع التي تقوم بنفس العمل أو الفكرة الا أنها لم ترقى الى نفس المستوى والمصداقية التي تميز شركة google ,الى حد الساعة تعتبر جوجل المتعامل رقم واحد من حيث التوسع والمصداقية والكفاءة الفائقة .


هل يمكن إعادة العمل إلى حسابي بعد تعطيله بسبب نقرات غير مشروعة؟
 

يمكنك مراسلة فريق الدعم والعمل التابع لشركة جوجل في تم غلق حسابك  adsense-adclicks@google.com وعليك أن تنتظر الرد على إشعار على اعادة تنشيط حسابك أو  عدم الموافقة الذي يرسل  إليك عبر البريد الإلكتروني. 


يرجى أن ترد على الأسئلة التي يطرحها طاقم الدعم، وسوف يقوم الطاقم بإعادة النظر في حسابك بالنظر إلى المعلومات الجديدة المتوفرة. ولكن نرجو منك أن تتفهم هذا (على حد تعبيرهم ): لا توجد ضمانة بأننا سنعيد تنشيط حسابك في AdSense



نصائح للحفاظ علي حساب ادسنس
ادسنسلاشك انه نظام الاعلانات Google AdSense هو الخدمة الوحيدة الناجحة علي مستوي الوطن العربي التي تمكنك من تحقيق دخل ولو كان بسيط من موقعك , ولكن الكثير من اصحاب المواقع ( العرب ) يهتمون فقط بكيفية الربح من دون ان يتأكدون من الحفاظ علي سياسيات و عدم مخالفة ادسنس فلذلك وضعت هذه الموضوع ليكون باب انطلاق قسم قوقل ادسنس في هذه المدونة 

باختصار يجب عليك مراجعة البنود والشروط  وهي باللغة الانجليزية , ولكن تابع معنا الموضوع لتتعرف علي النقاط الرئيسية والقوانين التي يجب عليك عدم مخالفتها نهائيا لأنة سياسية البرنامج لا يوجد فيها اي تهاون او استثناءات فالمخالف يتم شطب حسابه وعدم تعويضه او اعادة النظر في موقعة نهائيا لنتابع . 
سياسية البرنامج حول النقرات
  • يُحظر عليك النقر على إعلاناتك لأي سبب كان
  • لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم
  • لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استخدام طرق تطبيق مضللة للحصول على نقرات. وهذا يتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لأطراف ثالثة على مثل هذا السلوك، أو وضع صور إلى جوار الإعلانات الفردية.
  • مكافأة المستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث أو الوعد بتقديم مكافأة لطرف ثالث على مثل هذا السلوك.
  • تشجيع المستخدمين على النقر على إعلانات Google عن طريق استخدام عبارات، مثل: "انقر على الإعلانات"، "ساندنا "، " تفضل بزيارة هذه الروابط " أو أية عبارات أخرى مشابهة.
  • توجيه انتباه المستخدمين إلى الإعلانات باستخدام الأسهم أو الحيل الرسومية الأخرى.
  • وضع صور مضللة إلى جانب الإعلانات الفردية.
  • وضع إعلانات في نص مربع متحرك.
  • تنسيق الإعلانات بشكل يميزها عن أي محتوى آخر في تلك الصفحة.
  • تنسيق محتوى الموقع بحيث يصعب تمييزه عن الإعلانات.
  • وضع تسميات مضللة فوق وحدات Google الإعلانية. على سبيل المثال: يمكن تسمية الإعلانات باسم " روابط إعلانية " أو " إعلانات "، ولكن لا يجوز تسميتها باسم " المواقع المفضلة " أو " أفضل عروض اليوم ".

سياسية البرنامج حول المحتوي
لا يجوز للناشرين وضع شفرة AdSense في الصفحات التي تتضمن محتوى ينتهك أيًا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى الخاص بالبالغين أو العنف أو تأييد التعصب العرقي.
لا يجوز للمواقع التي تحتوي على إعلانات Google أن تتضمن أو يكون لها رابط يؤدي إلى:
  • محتوى إباحي أو للبالغين أو الكبار
  • محتوى عنف
  • محتوى متعلق بالتعصب العرقي أو التحيز ضد أي فرد أو جماعة أو منظمة
  • لغة بذيئة على نحو مفرط
  • محتوى قرصنة/اختراق
  • محتوى متعلق بالمقامرة أو نوادي القمار
  • أي محتوى متعلق بالعقاقير المحظورة وأدوات صنعها وتعاطيها
  • بيع البيرة أو المشروبات الكحولية المركّزة
  • بيع التبغ أو المنتجات المتعلقة به
  • بيع العقاقير التي لا تُصرف إلا بأمر الطبيب
  • بيع الأسلحة أو الذخيرة (مثل: الأسلحة النارية أو مكوناتها أو سكاكين القتال أو المدافع الصاعقة)
  • بيع المنتجات المقلدة أو المحاكية لسلع الجهة المصممة
  • بيع الأبحاث أو مقالات الطلاب أو توزيعها
  • أي محتوى يتعلق بالبرامج التي تمنح المستخدمين مكافآت مقابل النقر على الإعلانات أو العروض التجارية، أو إجراء عمليات البحث، أو تصفح مواقع الويب، أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني
  • أي محتوى آخر غير قانوني أو يشجع على نشاط غير قانوني أو ينتهك الحقوق القانونية للغير
نصائح من قوقل لأصحاب المواقع
  • لا تضع كلمات رئيسية زائدة عن الحد أو متكررة أو غير ذات صلة في محتوى أو شفرة صفحات الويب.
  • تجنب النص المخبأ أو الروابط المخبأة.
  • تجنب صفحات "المدخل" المنشأة لمحركات البحث فقط، أو طرق المحاكاة التقليدية الأخرى مثل البرامج الفرعية قليلة أو عديمة المحتوى الأصلي.
  • لا تضف محتوى أو بنية مخادعة أو احتيالية لتحسين ترتيب محرك بحث موقعك، (مثل ترتيب الصفحات (PageRank) في موقعك).
  • أنشئ موقعًا مفيدًا وغنيًا بالمعلومات، واكتب الصفحات التي تصف محتواك بوضوح ودقة.
مواقع الاعلانات
نحن نشجع الناشرين على تجربة مجموعة متنوعة من مواضع الإعلانات وأشكالها. ومع ذلك، لا يجوز وضع شفرة AdSense في أماكن غير مناسبة، مثل النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج. يجب على الناشرين أيضًا الالتزام بسياسات كل منتج من المنتجات المستخدَمة.
لا يجوز إجراء ما يلي على إعلانات Google أو مربعات البحث أو نتائج البحث:
  • أن يتم دمجها في أحد التطبيقات البرمجية من أي نوع، بما في ذلك أشرطة الأدوات.
  • أن يتم عرضها في نوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية.
  • أن يتم تضمينها في رسائل بريد إلكتروني أو برامج بريد إلكتروني.
  • أن يتم حجبها بواسطة عناصر في إحدى الصفحات.
  • أن يتم تضمينها في أية صفحة بدون محتوى.
  • أن يتم تضمينها في صفحات منشورة خصيصًا لغرض الإعلانات.
  • أن يتم تضمينها في صفحات قد يتسبب محتواها أو عنوان URL المؤدي إليها في إرباك المستخدمين ودفعهم إلى الاعتقاد بأنها مرتبطة بـ Google نتيجة إساءة استخدام الشعارات أو العلامات التجارية أو الميزات الخاصة.
  • أن يتم تضمينها في منتجات أو خدمات Google أخرى أو داخلها أو بجانبها بطريقة تنتهك سياسات هذه المنتجات أو الخدمات.
للمزيد يمكنك زيارة مصدر الموضوع في قوقل من هنا , تحياتي

ضع إعلانات أدسنس أين شئت على بلوجر!


بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده سيدنا محمد المصطفى و على آله و صحبه و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. السلام عليكم و رحمة الله. كثيرا ما يسأل البعض هل من إمكانية لوضع إعلانات أدسنس في أماكن غير التقليدية التي يعرفها الجميع، مثلا تحت العنوان، وسط التدوينة، في ذيل الصفحة، في رأسها... في هذا الموضوع سنتناول و إياكم طرق عرض إعلانات جوجل أدسنس Google Adsense في مواضع متعددة من مدونتك بلوجر، أتمنى أن تميط بعض اللبس.


1 - الطرق التقليدية لوضع أدسنس.
و تكون بوضع إعلان أدسنس في مربع بالقائمة الجانبية أو فوق التدوينة. كما و تكون كذلك بوضعه تحت التدوينة. و هنا لن تحتاج للذهاب إلى جوجل أدسنس لتولد كود الإعلان فالعملية متاحة من لوحة تحكم مدونتك في بلوجر.


أدسنس في مربعات القائمة الجانبية


أدسنس تحت جسم التدوينة


ما أشير إليه حتى الآن بات من البديهيات في بلوجر، و سنستغل الوقت للمرور لصلب الموضوع.


2 -وضع إعلانات أدسنس أسفل عنوان الموضوع.
يمكن تعديل القالب لإظهار أدسنس بالطرق التقليدية أسفل العنوان لكن هنا لن أتطرق إليها باعتبار أن وضعها العادي مفيد كذلك. و سأدرج إمكانية أخرى حتى نربح الإثنتين عوض الواحدة.


أولا: تحتاج لأن تدخل إلى حسابك على أدسنس ثم تنشئ إعلانا جديدا و تنسخ الكود المولد، ثم تحوله عبر هذه الأداة كي لا يعترضك خطأ في التنسيق عند زرع الكود في القالب. 
ثانيا: توجه إلى صفحة تحرير html، احفظ نسخة احتياطية من القالب ثم ضع علامة في خانة توسيع القوالب. و ابحث عن هذا الكود.
<data:post.body/>
مباشرة فوقه (قبله) تضع كود إعلان إدسنس. ثم تحفظ القالب.
في حال أردت أن يظهر إعلان أدسنس في صفحة الموضوع و ليس على الرئيسية ما عليك سوى إحاطته بهذا الكود.
<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
هنا تضع كود إعلان أدسنس.
</b:if>
3 - وضع إعلانات أدسنس وسط الموضوع.
توجه إلى صفحة تحرير Html و طبعا احفظ نسخة احتياطيية من القالب، ضع علامة في خانة توسيع القوالب و ابحث عن هذا الكود (إن وجدت منه اثنين فالثاني هو المقصود).
<data:post.body/>
حدده و استبدله بهذا الكود.
<div expr:id='"aim1" + data:post.id'></div>


<div style="clear:both; margin:10px 0">


<!-- AdSense code -->


</div>


<div expr:id='"aim2" + data:post.id'>


<data:post.body/>


</div>


<script type="text/javascript">
var obj0=document.getElementById("aim1<data:post.id/>");
var obj1=document.getElementById("aim2<data:post.id/>");
var s=obj1.innerHTML;
var r=s.search(/\x3C!-- adsense --\x3E/igm);
if(r>0) {obj0.innerHTML=s.substr(0,r);obj1.innerHTML=s.substr(r+16);}
</script>
طبعا في الكود تستبدل ما لون بالأحمر بكود إعلانك على أدسنس، و تحفظ القالب.
و عند كتابة موضوع ضع هذا الكود
<!-- adsense -->
في المكان الذي تريد أن تظهر في الإعلانات حيث ستترك إضافته حتى إنهاء التدوينة تماما ثم تضيفه في المكان المحدد عبر وضع تحرير كود التدوينة و تحنشر التدوينة من نفس الوضع، فمثلا أنا العبد الضعيف في ملكوت ربه عند كتابة هذا الموضوع و ضعت الكود تحت هذا السطر و هذا الإعلان يظهر بإذن الله.

لكن ماذا لو نسيت وضع الكود في التدوينة ؟!! لن يحدث شيء سيظهر الإعلان في بداية التدوينة و لكم أن تلاحظوا ذلك على مدونتي في بعض المواضيع التي لم أعدلها. و لمزيد من الشرح يمكنكم زيارة Ads In The Middle4 - تحذير
في كثير من المواقع و المدونات تظهر إعلانات مخلة بالآداب و تبشيرية، و لمنعها من الظهور على مدونتك يجب أن تتبع ما يلي.
- أدخل إلى حسابك في جوجل أدسنس ثم اتبع الخطوات الموضحة في الصورة.


اضغط على الصورة لمعاينتها بوضوح
في هذا الرابط ستجدون لائحة بمواقع كثيرة مخلة بالآداب و تبشيرية يمكنكم نسخها و لصقها في الإطار 2 .
و رجاء إذا واجهكم إعلان من هذا القبيل على مدونتي أن تخبروني في تعليق و لكم جزيل الشكر.
أسألكم الدعاء!

ما هو الـ PIN CODE و حل مشكلة عدم وصوله للبريد العادي في جوجل ادسنس Google Adsense


ما هو الـ PIN CODE و حل مشكلة عدم وصوله للبريد العادي في جوجل ادسنس Google Adsense

في البداية يجب أن نفهم ماهو الـPIN في جوجل أدسنس : هو وسيلة للتأكد من صحة عناوين الناشرين و حماية حساباتهم في حالة حصل اختراق بريدك أو حسابك مثلا و يتم ارسال هذا الكود السري بعد أن يتجاوز حسابك 10 دولارات أمريكية .. بعد ذلك سيتم منحك 180 يوما لادخال هذا الرمز قبل أن يتم تعطيل الحساب نهائيا ..
الآن صار هناك حل لمشكلة الـPin يتمثل في ارسال رسالة إلى البريد التالي :
adsense-support@google.com


و تقوم بارفاق صورة من البطاقة الشخصية أو كشف حساب بنكي أو كشف فاتورة الهاتف تحوي اسمك و عنوانك كما سجلت في حساب أدسنس. و لكن يجب عليك أن تنتبه أن جوجل أدسنس لايقبل سوى هذه اللغات فقط :
العربية، المجرية، البلغارية، الإيطالية، الصينية (المبسطة)، اليابانية، الصينية (التقليدية)، الكورية، الكرواتية، النرويجيةن التشيكية، البولندية، الدانمركية، البرتغالية، الهولندية، الرومانية ،الإنجليزية، الروسية، الفنلندية، الصربية، الفرنسية، السلوفاكية، الألمانية، الإسبانية، اليونانية، السويدية ،العبرية ،التركية ..


و يمكنك أن تكتب فقرة صغيرة مثلا و لمن لا يجيد الللغة الأنجليزية :


Dear Adsense Team,


I did not recive my PIN number for my adsense account.. So please find in the attachement digital image of my ID..


I hope You will Activate my account please


Regards


بعد يومين بالضبط سيأتي الرد بالموافقة و تفعيل حسابك :


Hi Maxiseo.com,


Thanks for following up. I've manually overridden the PIN verification
requirement on your account. As a result, you won't need to verify any
additional information in order to receive your earnings.


Going forward, please keep in mind that if your payments are on hold for
any reason other than PIN or phone verification, you'll need to remove the
holds prior to the 15th in order to be paid in that month. Otherwise, your
outstanding earnings will roll-over to the following month and you'll be
paid out according to our normal payment cycle.


Once you've removed any additional holds from your account, you'll be
issued a payment at the end of the first month after your balance exceeds
US $100.




For additional questions, I'd encourage you to visit the AdSense Help
Center
http://www.google.com/adsense_help


or the official AdSense blog
http://adsense.blogspot.com?utm_source=txft
). Alternatively, feel free
to post your question on the AdSense Help Forum (
http://groups.google.com/group/adsense-help?utm_source=txft
).


Sincerely,


The Google AdSense Team




الآن تم تفعيل الحساب و لاحاجة لانتظارـPIN و نحن مستعدون للحصول على الأموال

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
dmwduuzy0jqo8ndzx.html